فئة المنتج

إضافة: Roomb403، بناء قيتوشيداي، ورقم 14 هوجو الطريق، شيان المدينة، الصين

P.C.: 710043

هاتف: 86-029-88130156/88130159

الفاكس: 86-029-88130157

البريد الإلكتروني: sales@tungsten-metals.com

الشخص المسؤول: يو Ms.Dilys

موقع على شبكة الإنترنت: www.tungsten-metals.com

www.metal-tungsten.com

  • لوحة التنغستن
    اتصال الان

    لوحة التنغستن

    1-الاسم: التنغستن جولة لوحة 2-المواد: التنغستن 99.95% 3. الحجم: في مواصفات متنوعة وفقا لطلبات العميل. 4-الحزمة: حالات التصدير (الحالات خشبية أو اسطوانة الحديد) 5-الدفع: عادة T/T، والاعتماد المستندي، D/A يمكن أن تكون مقبولة. 6-الميزة: نحن ننتج لوحة التنغستن، ورقة، كتلة،...
  • التنغستن قضبان
    اتصال الان

    التنغستن قضبان

    1-الاسم: التنغستن قضبان 2-المواد: W≥99.95% 3. الكثافة: > 19.3 غ/سم 4-الحزمة: حالات التصدير (الحالات خشبية أو اسطوانة الحديد) 5-الدفع: عادة T/T، والاعتماد المستندي، D/A يمكن أن تكون مقبولة. 6-الميزة: خدمة ممتازة وتسليم قصيرة
  • بوتقة التنغستن
    اتصال الان

    بوتقة التنغستن

    1-الاسم: بوتقة التنغستن 2-المواد: 99.95 في المائة التنغستن 3-الحجم: وفقا للرسم الخاص بالعميل 4-الحزمة: حالات التصدير (الحالات خشبية أو اسطوانة الحديد) 5-الدفع: عادة T/T، والاعتماد المستندي، D/A يمكن أن تكون مقبولة. 6-الميزة: نحن ننتج وفقا للرسم الخاص بالعميل. التسليم في...
  • فوهة التنغستن
    اتصال الان

    فوهة التنغستن

    1-الاسم: التنغستن فوهة 2-المواد: 99.95 في المائة التنغستن 3-الحجم: وفقا للرسم الخاص بالعميل 4-الحزمة: حالات التصدير (الحالات خشبية أو اسطوانة الحديد) 5-الدفع: عادة T/T، والاعتماد المستندي، D/A يمكن أن تكون مقبولة. 6-الميزة: نحن ننتج وفقا للرسم الخاص بالعميل. التسليم في...
مزودة بمصنّع المعادن المنتجة التنغستن، وشيان كيفينج مسحوق المعادن المحدودة الشركة مصنعة أجزاء تشكيلة تنغستن الصين مهنية.

• Tungsten Plate

      Contact NowTungsten Plate1. Name: Tungsten Round Plate 2. Material: 99.95% Tungsten 3. Size: in Variety specification according to the customer’s requests. 4. Package: Export cases (Wooden cases or Iron Drum) 5. Payment: Usually T/T and L/C, D/A can be accepted. 6. Advantage: We produce tungsten plate, sheet, block, rod, bar and tungsten parts according to customer’s requests and drawing at competitive price and timely delivery.Read More

    • Tungsten Rod

      Contact NowTungsten Rod1. Name: Tungsten Rods 2. Material: W≥99.95% 3. Density: >19.3g/cc 4. Package: Export cases (Wooden cases or Iron Drum) 5. Payment: Usually T/T and L/C, D/A can be accepted. 6. Advantage: Excellent service and short deliveryRead More

    • Tungsten Crucible

      Contact NowTungsten Crucible1. Name: Tungsten Crucible 2. Material: 99.95% tungsten 3. Size: according to the customer’s drawing 4. Package: Export cases (Wooden cases or Iron Drum) 5. Payment: Usually T/T and L/C, D/A can be accepted. 6. Advantage: We produce according with customer’s drawing. Timely delivery.Read More

    • Tungsten Nozzle

      Contact NowTungsten Nozzle1. Name: Tungsten Nozzle 2. Material: 99.95% tungsten 3. Size: according to the customer’s drawing 4. Package: Export cases (Wooden cases or Iron Drum) 5. Payment: Usually T/T and L/C, D/A can be accepted. 6. Advantage: We produce according with customer’s drawing. Timely delivery.Read More